أهم الأخبار اليوم .. بث مباشر من موقع حادث قطار بني سويف.. والأوناش ترفع العربات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أبوالخير محمد زكي، مدير مرفق إسعاف شمال الصعيد، إن عدد المصابين في حادث انقلاب القطار رقم 993 القادم من أسوان إلى القاهرة، أمام قرية الشناوية، بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، وصل إلى 70 مصابا، تم نقل 19 منهم إلى مستشفى بنى سويف العام و50 مصابا آخرين إلى مستشفى ناصر المركزي، ومصاب إلى مستشفى الرمد لاجراء الإسعافات الأولية لهم.

وأضاف في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن غرف عمليات الإسعاف ببنى سويف والمنيا والفيوم شاركت بـ49 سيارة إسعاف منها 34 سيارة من بني سويف، وتم الاستعانة ب5 سيارات أخرى من محافظة الفيوم و10 سيارات من محافظة المنيا وتم نقل المصابين دون وفيات.

وكان مصدر بهيئة السكة الحديد، قال إن القطار رقم 993 المميز والقادم من أسوان إلى القاهرة، انقلب بعد اصطدامه بمصد خرساني للتحويلة الاحتياطية بالسكة الحديد .

وأضاف المصدر أن السبب المبدأي لانقلاب القطار هو دخول السائق إلى الخط الاحتياطي عن طريق التحويلة بسرعة 60 كيلومترًا في الساعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بث مباشر من موقع حادث قطار بني سويف.. والأوناش ترفع العربات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق