أهم الأخبار اليوم .. إبراهيم عيسى: حمادة إمام أصل الكرة المصرية.. والألتراس «عفونة إنسانية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى الإعلامي إبراهيم عيسى، الكابتن الراحل حمادة إمام، قائلًا: «أول ماتش شوفته في حياتي كان اعتزال حمادة إمام، وبداية علاقتي بالكرة هي مشهد شيل حمادة على الكتاف».

وقال «عيسى»، في برنامج «لدي أقوال أخرى»، على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء الأربعاء، إن «حمادة إمام أصل الكرة المصرية، وعائلته حسنة السمعة، ولها جماهيرية راقية بين الناس، والجد والأب حمادة والابن حازم لعبوا كرة، ولم يثيروا أي شغب طوال فترةة حياتهم، ولهم جماهيرية عريضة، ولهم قيم راسخة، روح مستمرة من العراقة».

وأضاف «عيسى»، أن «حمادة إمام واصل العطاء بعد اعتزاله من خلال التعليق على كرة القدم، وعمر جمهور الأهلي ما اشتكى من تعليق الكابتن حمادة، لأن تعليقه كان راقيًا».

وذكر «عيسى» أن «الالتراس قدموا عفونة إنسانية مع احترامي للأولاد الموجودين، وافتقدنا في التشجيع من العاطفة إلى العزيرة، وعلينا أن نعود سويا إلى قيم التشجيع السوية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إبراهيم عيسى: حمادة إمام أصل الكرة المصرية.. والألتراس «عفونة إنسانية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق