أهم الأخبار اليوم .. وزير الري يلتقي نظيره الأثيوبي.. ومصادر: موعد التعاقد مع المكتبين الفرنسيين لم يحدد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، نظيره الأثيوبي موتو باداسا، صباح الخميس، لبحث التقدم في الجولة الحالية من المفاوضات الفنية للمسار الفني والمالي والقانوني لسد النهضة، وذلك على هامش لقاءات اللجنة الوطنية الثلاثية بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وواصلت اللجان الثلاثية إعداد التصور النهائي للعروض الفنية والمالية والقانونية تمهيدا لعرضه على وزراء الدول الثلاث في ختام جلسات اليوم الأخير من اجتماعات الخرطوم.

وقالت مصادر سودانية، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إنه لم يتم تحديد موعد للتعاقد مع المكتبين الاستشاريين الفرنسيين (بي ار ال) و(ارتيليا)، رغم قيام السودان بوضع لوحة إعلانية في قاعة المؤتمرات الصحفية توضح أنه حفل توقيع، وهو ما يلقي بظلال من الشك حول نتائج الجولة الحالية من المفاوضات في حسم موعد التعاقد، وإمكانية أن يتم بحث التعاقد على هامش الجولة المقبلة بالمفاوضات في العاصمة الأثيوبية أديس ابابا خلال أيام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الري يلتقي نظيره الأثيوبي.. ومصادر: موعد التعاقد مع المكتبين الفرنسيين لم يحدد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق