أهم الأخبار اليوم .. «تموين شمال سيناء»: جميع السلع متوفرة بالأسواق.. ولا شكاوى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المحاسب فتحي راشد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، إن جميع السلع متوفرة بمختلف الأسواق التجارية بشمال سيناء، وهناك حملات تموينية يومية على جميع الأسواق لمتابعة ضبط الاسعار وتحرير المحاضر ضد المخالفين.

وأضاف راشد أن الحالة التموينية بشمال سيناء مستقرة ولا توجد أي معوقات، وهناك حملات تموينية شبه يومية لمتابعة المخابز والبدالين التموينيين ومحطات الوقود والأسواق والمخابز، حيث يتم سحب عينات من الدقيق وإرسالها إلى المعامل المختصة لتحليلها.

وأشار إلى العمل بمنظومة الخبز والسلع التموينية ونقاط الخبز بكافة مدن المحافظة، دون حدوث أي معوقات أو شكاوى من المواطنين، مؤكدًا على ورود كميات كبيرة من الوقود والمحروقات والغاز الطبيعي إلى المحافظة.

في الوقت نفسه، تمكنت مباحث التموين، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالعريش، من ضبط وتحرير 13 محضرًا تموينيًا، خلال حملة تموينية بمختلف مناطق المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تموين شمال سيناء»: جميع السلع متوفرة بالأسواق.. ولا شكاوى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق