عاجل

أهم الأخبار اليوم .. النيابة تستدعي 3 مسؤولين بسكك حديد مغاغة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المستشار أسامة عبدالمنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، الخميس، استدعاء 3 مسؤولين بمحطة سكك حديد مغاغة، بينهم مدير المحطة وعامل مزلقان قرية الشيخ زياد جنوب المدينة، للتحقيق في واقعة تصادم القطار رقم 903 القادم من الأقصر إلى القاهرة بسيارة رقم 106358 ملاكي بني سويف، ما تسبب في حدوث تلفيات بالسيارة وتوقف حركة القطارات لأكثر من 3 ساعات.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي أجرتها النيابة العامة بمركز مغاغة، غياب الرقابة على المزلقانات، واستعجال المواطنين في المرور، رغم سماع أجراس التحذير بسير القطارات.

وقال محمد رمضان شختوت، خفير السكك الحديدية بالمزلقان، مقيم بقرية تلة، إنه حال إغلاق المزلقان لعبور القطار فوجئ بالسيارة المذكورة تحاول العبور من الجهة العكسية أثناء مرور القطار، ما تسبب في التصادم وحدوث تلفيات بها دون إصابات بشرية، فيما قال صالح أحمد عبدالجواد، قائد السيارة رقم 106358 ملاكي بني سويف، إنه حال قيادته السيارة وبرفقته زوجته ووالدته، متوجهًا إلى مستشفى بني مزار العام لتوقيع الكشف الطبي عليهما، وعند مرور المزلقان البحري بقرية الشيخ زياد، اصطدم بالقطار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النيابة تستدعي 3 مسؤولين بسكك حديد مغاغة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق