أهم الأخبار اليوم .. إحالة «ضابط الهيروين» في الاعتداء على سائق ومحاولة تلفيق قضية له إلى الجنايات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة أكتوبر أول، اليوم الأربعاء، بإحالة الضابط «محمود.أ» المعروف إعلاميًا بـ«ضابط الهيروين»، المُخلى سبيله بكفالة 20 ألف جنيه، إلى محكمة الجنايات، على ذمة قضية اتهامه بالاعتداء بالضرب على سائق «ميكروباص»، وتهديده بتلفيق قضية إحراز تذكرة «هيروين»، بمدينة دريم السكنية.

وكان محامى المتهم «محمود.أ»، الضابط بالإدارة العامة لشرطة هيئة الطرق والمنافذ، دفع خلال التحقيقات، بأن موكله قضى فترة عقوبة الحبس الاحتياطى، ومحل عمله معروف لدى الجهات القضائية والأمنية، وأكدت النيابة، برئاسة المستشار أحمد حامد، على أن المتهم يخشى على هروبه، والقضية قيد الإحالة إلى المحاكمة الجنائية، خلال الأيام المقبلة، كما أن جريمته موثقة «صوتًا وصورة»، وتعرف حسن جمعة، المجنى عليه على المتهم، وأكد عدد من شهود على اعتداء الضابط بالضرب على سائق الميكروباص.

و تسملت النيابة إدارة توثيق المعلومات بوزارة الداخلية تفريغ بيانات «فلاشة ميمورى»، تحوى تفاصيل الواقعة، وكذا تقرير الأدلة الجنائية بشأن تذكرة الهيروين التي حاول المتهم دهسه للسائق لتلفيق قضية اتجار في المخدرات له.

وأفادت تحقيقات النيابة، ، بأن حسن جمعة، المجنى عليه، كان يسير بسيارته «الميكروباص» إلى مدخل مدينة دريم، فقطع الطريق لسبب لا دخل له فيه، أمام سيارة ملاكى دون لوحات معدنية، تبينّ أن قائدها المتهم «محمود.ا»، الذي بادر بسبّ المجنى عليه بألفاظ نابية، ثم هبط من السيارة، وأحكم قبضة يده بعنق السائق، وسدّد له اللكمات في الوجه، مع وصلات تهديده بسلطات وظيفته، فما كان من الأهالى الذين تعاقدوا مع «حسن» لتوصيل أولادهم إلى المدارس مقابل أجر شهرى، إلا أن قاموا بتوثيق الواقعة «صوت وصورة» بالفيديوهات، بعدما فشلت محاولاتهم في إثناء الضابط عن سلوكه.

وذكرت التحقيقات أن المتهم أيضًا كان في طريقه لتوصيل ابنه إلى إحدى المدارس الخاصة، ولدى عودته شاهد سائق «الميكروباص»، فهبط من السيارة من جديد، وعاد إلى الاعتداء عليه بالضرب، وطالبه بالاعتذار عن قطع الطريق عليه، ملوحًا بإمدانية دس تذكرة «هيروين» للمجنى عليه، وتوجه إلى ديوان عام قسم شرطة أكتوبر أول لتحرير محضر.

وبحسب التحقيقات فإن الأهالى توجهوا إلى ديوان القسم أيضًا، متقدمين بمقاطع الفيديوهات التي توثق أقوالهم باعتداء الضابط على السائق، وبتفتيش قوة من القسم للضابط المتهم عُثر على تذكرة الهيروين.

وأشار الأهالى في التحقيقات إلى أن المتهم استعمل نفوذه، وأرهبهم بقوله:«أركبوا أعلى ما في خليك..أنا ضابط شرطة».

فأسندت النيابة للمتهم ارتكاب جرائم:حيازة مواد مخدرة، واستغلال نفوذه، والتزوير في محضر رسمى واستعماله، وأنكر الضابط الاتهامات كافة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة «ضابط الهيروين» في الاعتداء على سائق ومحاولة تلفيق قضية له إلى الجنايات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق