أهم الأخبار اليوم .. والد مجند مصاب بقطار بني سويف: «ابني تعبان ولا رعاية بالمستشفى»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد جمال عجورة عبداللطيف، والد محمد المجند بالقوات المسلحة وأحد مصابي حادث قطار بني سويف، أوضاع المستشفيات الحكومية، قائلاً: «حرام اللي بيحصل في المستشفيات الحكومية ده».

وأوضح «عبداللطيف»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الخميس: «أنا ابني محمد أصيب في حادث القطار ودخل مستشفى ناصر العسكري الساعة الثانية فجرًا وعلى مدار 6 ساعات ونصف الأطباء في المستشفى عملوا أشعة لمحمد وتركوه واختفوا بعدها، وابني تعبان جدًا ومش قادر انقله لمستشفى خاص خوفًا على مستقبله العسكري ولا يوجد أي رعاية بالمستشفى».

وأشار إلى أنه اشتكى الأمر إلى وزير النقل خلال زيارته للمصابين، مضيفًا: «قلت للوزير ابنى مجند في القوات المسلحة لازم يكون هناك رعاية أكبر من كده له».

فيما قال المجند محمد: «كنت في العربة الموجودة خلف السبنسة وقفزت من شباك القطار إلى الأرض فوقعت على قدمي ولم أستطع أن أقف عليهما وكنت في طريقى إلى وحدتي العسكرية لتأدية واجبي الوطني وأنا مش عارف أعمل إيه عايز ربنا يكرمني واقف على رجلي».

وتابع: «العربة اصطدمت بعربة السبنسة والجرار ولم يكن أمامي حل أمام الرعب والذعر الذي وجدته في العربة وفقدت أمتعتي كلها وبطاقتي».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. والد مجند مصاب بقطار بني سويف: «ابني تعبان ولا رعاية بالمستشفى» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق