أهم الأخبار اليوم .. إزالة 160 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت حملة مكبرة من الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة من إزالة 160حالة تعد على مساحة 5 أفدنة و23 قيراط و20 سهم و580م2 بمركزي مغاغة وأبوقرقاص، وذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا، المجهودات التي بُذلت من الوحدات المحلية، حيث تم إزالة 85 حالة بمركز مغاغة «مجلس قروي طمبدي»، بمساحة 3 فدان وقيراطان و8 سهم، وعدد 75 حالة بمركز أبوقرقاص «قرية كوم الزهير- وقرية أبوقرقاص البلد» بمساحة 2 فدان و21 قيراط و12 سهم و580م2.

وجه المحافظ بضرورة استمرار الحملات للتصدي لمحاولات تبوير الأراضى الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها مُكلفًا رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إزالة 160 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق