أهم الأخبار اليوم .. وزير الرياضة يناقش متطلبات المنشآت الشبابية مع محافظ الوادي الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، الخميس، اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، لمناقشة متطلبات المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وأوضح «عبدالعزيز» أن الوزارة طورت خلال الفترة الماضية عدد (23) ملعب بمراكز شباب المحافظة بتكلفة تصل إلى 11 مليون جنيه، مبينًا أن الوزارة ستقوم بتطوير 20 ملعب خماسي و5 ملعب قانوني بالمحافظة خلال الفترة القادمة بتكلفة تصل إلى 20 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الوزارة تسعى لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالوادي الجديد لتخدم شريحة النشء والشباب، لافتًا إلى أنه سيتم تطوير مضمار الاستاد الرياضي بالوادي الجديد، فيما طالب «عشماوي» وزير الشباب والرياضة بتوفير حصة لأبناء الوادي الجديد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في مشروع رحلات «اعرف بلدك» وخاصة المتجهة للأقصر وأسوان، مشيدًا باستضافة الوزارة لعدد 300 طالب من طلبه كلية التربية الرياضية بمحافظة الوادي الجديد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الرياضة يناقش متطلبات المنشآت الشبابية مع محافظ الوادي الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق