أهم الأخبار اليوم .. سائق قطار بني سويف يتهم عاملي «المزلقان» و«البلوك» بالتسبب في الحادث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتهم سائق قطار بنى سويف، اليوم الخميس، خلال تحقيقات النيابة، عاملي «البلوك» و«المزلقان» بأنهما المتسببان في حادث القطار فيما ألقى العاملان المسؤولية على سائق القطار، واتهماه بالتسبب في إصابة الركاب القطار.

واستمع المستشار مصطفى خليل، رئيس نيابة مركز ناصر، إلى أقوال سائق القطار رقم «993» القادم من أسوان إلى القاهرة، «محمد حسن رجب محمود»، 51 سنة. وقال المتهم في أقواله إن عاملي «المزلقان» و«البلوك» هما المسؤولان عن الحادث، واصطدام القطار بالصدادة الحديدية الموجودة في نهاية خط التخزين. وأَضاف السائق خلال التحقيقات أنه «لم يشاهد العلامات الصفراء ولا الحمراء وأن جهاز الـ ITC سيكشف حقيقة أنه لم يتلق الإشارات المعمول بها في السكة الحديد».

فيما استمع المستشار محسن حميدة، رئيس نيابة بنى سويف، إلى أقوال كل من «أحمد محمد ناصف عبدالحفيظ»، 30 سنة، عامل «البلوك»، و«عبدالرحمن ربيع ممدوح»، 25 سنة، عامل «المزلقان». وقال العاملان أن سائق القطار تلقى الإشارات الصفراء والحمراء، وتم تحويله إلى حوش التخزين وبعد التحويلة كان يجب عليه تهدئة سرعة القطار إلى 8 كيلو مترات، خاصة أن المسافة بين الصدادة الحديدية والقطار ما يقرب من 660 مترا. واحتكم العاملان إلى صندوق الITC الموجود في الجرار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سائق قطار بني سويف يتهم عاملي «المزلقان» و«البلوك» بالتسبب في الحادث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق