أهم الأخبار اليوم .. حجز قضية «اقتحام قسم الوراق» إلى 7 أبريل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، حجز جلسة محاكمة ثلاثة متهمين بينهم متهم هارب، في ضوء اتهامهم في قضية «اقتحام قسم الوراق»، إلى 7 إبريل، للنطق بالحكم.

وعقدت جلسة المحاكمة برئاسة المستشار معتز خفاجى بمعهد أمناء الشرطة بطرة، فيما كانت المحكمة نظرت جلسة سماع مرافعات الدفاع عن المتهمين في القضيتين داخل غرفة المداولة.

ودفع محامي الدفاع عن متهمي اقتحام القسم ببطلان إجراءات محاكمة المتهمين بسبب سرية الجلسات، ووضع المتهمين داخل قفص زجاجى، كما دفع ببطلان إجراءات القبض والتفتيش لانتفاء حالة التلبس، وتناقض أقوال شاهد الإثبات الأول، التي أدلي بها للنيابة، وأمام هيئة المحكمة.

وقال محمد يسري، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إنه انضم لزملائه في كافة دفوعهم السابقة، كما دفع ببطلان تحقيقات النيابة العامة، وكيدية الاتهام.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين في القضية اتهامات من بينها تأسيس جماعة ارهابية، تدعو إلى تعطيل مؤسسات الدولة من آداء أعمالها، والتعدى على القوات الشرطية، والقتل والشروع في القتل، مما نجم عنه مصرع أمين شرطة خلال تلك الأحداث.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حجز قضية «اقتحام قسم الوراق» إلى 7 أبريل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق