أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يكلف مديرية التعليم ببحث أسباب تدني نتيجة الشهادة الإعدادية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، الخميس، مديرية التربية والتعليم ببحث أسباب تدني نسبة نجاح الشهادة الإعدادية.

وكلف «الدالي»، خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي للمحافظة، الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بعقد لقاءات واجتماعات مع الطلبة وأولياء الأمور ومديري الإدارات التعليمية والمدارس لمعرفة الأسباب الحقيقية لتدني النسبة وتلافيها في الفصل الدراسي الثاني.

وعلى صعيد آخر، شدد المحافظ على رؤساء الأحياء باستمرار خطة مواجهة إشغالات الشوارع والتعامل بالقانون وعدم التعدي اللفظي أو بالفعل على أصحاب المخالفات.

ولفت إلى أنه يجري حاليًا دراسة العديد من الأماكن المقترحة لنقل الباعة الجائلين إليها حرصًا على مصادر أرزاقهم.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بإعداد تقرير مفصل خلال 24 ساعة بكافة مشاكل بطاقات التموين الذكية لصرف الخبز بعد تدني المنظومة التكنولوجية للشركات المتعاقد معها مما تسبب في عدم إمكانية صرف مستحقات المواطنين من الخبز في بعض المراكز.

واستعرض الاجتماع تقارير مديريات الخدمات حيث تم إزالة 254 حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال شهر وقيام مديرية الطب البيطري بتحصين 12 ألف طائر وضبط 28 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدنى وتحرير محاضر للمنشأت المخالفة.

ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد العقيد تامر تحسين أحمد على شارع الجهاد المتفرع من ميدان لبنان بالإضافه إلى إطلاق سم الشهيد مجند محمود حنفي محمد على مدرسة الفهميين بمركز الصف وإطلاق اسم الشهيدين العميد على أحمد فهمي والرائد عمرو عبدالخالق على مدرستى الجيزة الثانوية بنات بالجيزة وجيل الرواد بالمعتمدية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يكلف مديرية التعليم ببحث أسباب تدني نتيجة الشهادة الإعدادية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق