أهم الأخبار اليوم .. بروتوكول لإنشاء 50 كشك لتوزيع أسطوانات البوتاجاز في الأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع محمد بدر، محافظ الأقصر، الخميس، بروتوكول تعاون مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز( بتروجاز)، المهندس حسين فتحي، لإنشاء عدد 50 كشكًا لتوزيع أسطوانات البوتاجاز بالقرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة.

وأشار «بدر» إلى أن هذا البرتوكول يستهدف تغطية العجز في أسطوانات البوتاجاز بالقرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة وإتاحة فرص عمل لشباب هذه القرى، مشيرًا إلى أنه ستتم دراسة المناطق ذات الكثافة العالية للبدء بتنفيذ الـ50 كشكا كمرحلة أولى على أن تزداد وفقًا لحاجة كل منطقة.

وبدوره، قال عبدالمنعم السباعي، وكيل وزارة التموين بالأقصر، إنه سيتم طرح هذه الأكشاك للشباب للعمل بها خلال شهر من تحديد نسب احتياجات كل منطقة وفقًا لشروط محددة وهي أن يكون المتقدمون من حملة الدبلومات على الأقل وأن يدفع المتقدم مبلغ 5000 جنيه تأمين ومبلغ 250 جنيها كإيجار شهري وأنه سيتم التنسيق مع الصندوق الاجتماعي لمنح الشباب قروضا ميسرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بروتوكول لإنشاء 50 كشك لتوزيع أسطوانات البوتاجاز في الأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق