أهم الأخبار اليوم .. «ممرضات طنطا» يواصلون الاعتصام ضد حرمانهم من «الاقتصادي» و«الكادر»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت عشرات من الممرضات بمستشفى الفرنساوى العالمي، التابع لجامعة طنطا، الخميس، اعتصامهن لليوم الثانى الثانى على التوالى، أمام باب المستشفى داخل المجمع الطبى، بجامعة طنطا، للمطالبة بحقوقهم المالية.

وقال عدد من المتظاهرات إن «لهن حقوق مالية تتجاهلها الإدارة، ولم يتم صرف الكادر حتى تاريخه، رغم اعتماده رسميا من شهر ديسمبر الماضى، والمفاجأة أن الإدارة رفعت استمارة الاقتصادى، بحجة صرف الكادر، الذي لم يصرف من الأساس، علما أن الاقتصادى بقيمة الأساسى حد أدنى 300 جنيه».

ورددت المتظاهرات هتافات منها: «عايزين حقوقنا..عايزين إقالة المدير» و«مش عايزينه ..مش عايزينه» و«المدير يمشى..عار عار عار دكتور جمال مخدش قرار» و«عايزين مديرين من الصين..مديرونا مش نافعين».

يذكر أن الدكتور جمال موسي، مدير المستشفى، اجتمع بالمعتصمين وحاول إقناعهم بالعدول عن الاعتصام إلا أنه فشل في الوصول لحل سلمي، وأكد الجميع استمرار اعتصامهم حتي تتحقق مطالبهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «ممرضات طنطا» يواصلون الاعتصام ضد حرمانهم من «الاقتصادي» و«الكادر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق