أهم الأخبار اليوم .. 2096 حالة غش بامتحانات التعليم المفتوح بالقاهرة والأقاليم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت جامعة القاهرة أنه من المقرر انتهاء امتحانات التعليم المفتوح «دور يناير 2016» يوم 15 فبراير الجاري، سواء بالقاهرة أو بمقار جامعات الشراكة بالأقاليم والفروع بالمحافظات.

كانت الامتحانات قد بدأت يوم 30 يناير الماضي في 21 برنامج تحت الإشراف الأكاديمي الكامل من كليات جامعة القاهرة، التجارة والحقوق والإعلام ودارالعلوم ورياض الأطفال والزراعة.

وأعلن الدكتور سيد تاج الدين مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، أن تقرير سير امتحانات دور يناير 2016 بكليات التعليم المفتوح سواء بالقاهرة أو بمقار جامعات الشراكة في الأقاليم أو الفروع بالمحافظات، كشف أن اجمالي عدد حالات الغش بالامتحانات بلغت 2096 حالة غش، من بينها 774 حالة بالقاهرة، و916 حالة بجامعات الشراكة بالأقاليم، و403 حالة بالفروع في المحافظات.

وأضاف أن أغلب حالات الغش كانت حالات فردية لم تؤثر على سير الامتحانات، ولكن تم ضبط حالتين أحدهما لدارس بالعريش كان يدخل الامتحانات على أساس أنه كفيف وقد تبين أنه مبصر، وحالة أخرى بكفر الشيخ لسيدة أدت الامتحان بدلا من شقيقتها الدارسة بكلية التجارة بأحد الفروع وقد تم إحالة الحالتين للنيابة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 2096 حالة غش بامتحانات التعليم المفتوح بالقاهرة والأقاليم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق