أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء: تحقيق عاجل لمعرفة أسباب حادث قطار بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، اليوم الخميس، ضرورة إجراء تحقيقات عاجلة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث ومعاقبة المقصرين، خلال لقائه بمحافظ بني سويف لمتابعة تداعيات حادث قطار بني سويف.

وكان قطار رقم «993» الأقصر- القاهرة، قد اصطدم بصدادة حديدية بسرعة كبيرة ما أدى إلى انقلابه وخروج إحدى العربات وإصابة 71 راكباً.

واطمأن رئيس الوزراء على حالة المصابين وشدد على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم.

من ناحية أخرى، تابع رئيس الوزراء مع كل من وزيري النقل والصحة تداعيات حادث القطار، حيث أشار وزير النقل إلى أنه انتقل إلى موقع الحادث لمتابعة التداعيات على أرض الواقع، والإشراف على عمليات رفع آثاره.

وأوضح الوزير أنه تم تشغيل الخط المفرد «القاهرة- أسوان»، وجارٍ استكمال أعمال رفع آثار الحادث لتشغيل خط «أسوان- القاهرة» في أسرع وقت ممكن.

من جانبه، أوضح وزير الصحة أنه يتم تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي حادث قطار بني سويف وأن جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين أفادت بأن معظم الحالات تلقوا الرعاية الطبية اللازمة، وخرجوا من المستشفيات، وأنه جارٍ استكمال علاج 10 حالات فقط من المصابين في كل من مستشفى بني سويف العام وناصر المركزي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء: تحقيق عاجل لمعرفة أسباب حادث قطار بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق