أهم الأخبار اليوم .. إبراهيم عيسى: «ما تمنيناه في 25 يناير و30 يونيو لم يحدث»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن عصر الكرامة والحرية في مصر سنعيشه في وقت ما، موضحًا أن «الأجيال الذين خرجوا في 25 يناير و30 يونيو خرجوا لخلق عالم جديد وعصر حديث ولكن لم يحدث ما تمنوه».

وأضاف «عيسى»، في برنامج «لدي أقوال أخرى»، على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء الاثنين، أن «الفن ما يجعل للإنسان كبرياء، والفن كان أحد محركات ثورتي 25 يناير و30 يونيو».

وذكر أنه «لا يجب الاستسلام لليأس، أو للشخص الذي يبعث للتشاؤم لمن حوله»، مطالبًا الجميع بطرد أي أفكار سلبية، والعمل على حل المشكلات الشخصية بإيجابية وطرد أي مخاوف.

وأكد أن «الشعب المصري عليه بدء حملة وطنية لترقيق القلوب، خاصة مع وجود وسائل التواصل الاجتماعي التي أصابت القلوب بالخشونة في التعامل بيننا»، مضيفًا: «كنت فاكر أن خصمنا واحد هو الإرهاب، وجماعة الإخوان لا تحب مصر، وتأخذ وطنها الإسلام، والجماعة فقط، لكن الآن اختلفت المفاهيم وأصبحت نعيش خلافات كثيرة ما بيننا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إبراهيم عيسى: «ما تمنيناه في 25 يناير و30 يونيو لم يحدث» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق