أهم الأخبار اليوم .. طالب أزهري يفوز بالمركز الأول في مسابقة للقرآن الكريم بماليزيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز الطالب عبدالرحيم راضى عبدالرحيم، بكلية الصيدلة جامعة الأزهر بأسيوط بالمركز الأول على مستوى العالم خلال مشاركته في المسابقة الدولية للقرأن الكريم التي نظمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال الدكتور أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون الوجه القبلي بأسيوط، إن فوز الطالب الأزهري بالمركز الأول على مستوى العالم في التصفيات النهائية يعد وسامًا على صدر مؤسسة الأزهر الشريف جامعاً وجامعة ودلالة واضحة على أن مصرنا الحبيبة تسير في المسار الصحيح تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية وبدعم منقطع النظير من الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس الجامعة.

يشار إلى أن التصفيات النهائية في المسابقة الدولية للقرآن الكريم كانت بين ثلاث دول هي مصر وإندونيسيا وإيران، وحصلت مصر على المركز الأول على مستوى العالم، وحصل الطالب عبدالرحيم راضى على لقب القارئ العالمي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طالب أزهري يفوز بالمركز الأول في مسابقة للقرآن الكريم بماليزيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق