أهم الأخبار اليوم .. نواب البحر الأحمر يؤيدون أي إجراءات لمحاسبة «السبكي» على «الإساءة» لنساء الصعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن أعضاء مجلس النواب بمحافظة البحر الأحمر التضامن مع نواب محافظات الصعيد، في أي اجراءات يتم اتخاذها للرد على تطاول تيمور السبكي، على سيدات الصعيد، وذلك تعقيبًا على اتهامه لنساء الصعيد في برنامج «ممكن» عل قناة «سي بي سي،» بالخيانة، محددًا أسماء المحافظات بطريقة أثارت غضب أبناء الصعيد وأبناء مصر الشرفاء.

وأعلن النواب تضامنهم للتقدم ببيان عاجل للمطالبه بحضور رئيس الوزراء ووزير الاستثمار،لإستجوابهم حول واقعة إتهام المنتج السينمائي تيمور السبكي لنساء الصعيد بالإنحراف الأخلاقى والإساءة التي وجهها لسيدات الصعيد.

أكد كل من أحمد الضوي، وأحمد أبوخليل عضوا مجلس النواب عن البحر الأحمر، أن الإساءة لسيدات مصر مرفوضة وتمثل خط أحمر، مؤكدًا تضامنه مع أي إجراءات يتم اتخاذها من نواب الصعيد داخل المجلس، ومعرفة الإجراءات التي تم اتخاذها لوضع الضوابط الأخلاقية لعدم التعرض للشرف أو العرض ومحاسبة كل من يتعرض باتهام نساء مصر في شرفهن واعراضهن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نواب البحر الأحمر يؤيدون أي إجراءات لمحاسبة «السبكي» على «الإساءة» لنساء الصعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق