عاجل

أهم الأخبار اليوم .. غارات «الأباتشي» تقتل 40 تكفيريًا بـ«الشيخ زويد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء عن مقتل 40 تكفيرياً وإصابة آخرين في غارات جوية للطائرات الحربية، من طراز «أباتشى»، بمناطق جنوب الشيخ زويد، بشمال سيناء.

وقالت المصادر إن معلومات وردت لأجهزة الأمن بوجود تحركات للعناصر التكفيرية بمناطق جنوب الشيخ زويد، حيث شنت طائرات «أباتشى» عدة غارات جوية على العناصر التكفيرية، أثناء تحركهم بالمنطقة مستقلين سيارات دفع رباعى دون لوحات معدنية، وقتلت 40 تكفيرياً، وإصابة آخرين، بجانب تدمير نحو 10 سيارات خاصة بالعناصر التكفيرية.

في السياق نفسه، واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين، مدعومة بعناصر الشرطة المدنية، تنفيذ عمليات التمشيط والمداهمة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء للقضاء على العناصر التكفيرية وضبط الخارجين على القانون.

وقالت مصادر أمنية إن الحملة التي تمت بمحيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح أسفرت عن ضبط عدد من المطلوبين والمشتبه بهم لفحصهم، ودمرت بؤراً إرهابية.

وقال العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى، إنه في إطار جهود القوات المسلحة المتواصلة لاقتلاع جذور الإرهاب ومنع عمليات التهريب إلى داخل البلاد، تمكنت قوات الجيش الثانى الميدانى من اكتشاف وتدمير نفق خرسانى على عمق 9 أمتار وبطول ٣٥ متراً بمنطقة الدهلية بمدينة رفح الحدودية، يُستخدم في أعمال التهريب للأفراد والأسلحة والذخائر على الحدود مع قطاع غزة.

وأضاف المتحدث العسكرى أن قوات الجيش الثالث الميدانى تمكنت من ضبط مخزنين للأسلحة والذخائر خاصين بالعناصر الإرهابية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. غارات «الأباتشي» تقتل 40 تكفيريًا بـ«الشيخ زويد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق