أهم الأخبار اليوم .. جامعة بنها تنهي استعداداتها لاستقبال 60 ألف طالب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضعت جامعة بنها كافة الاستعدادات لاستقبال أكثر من 60 ألف طالب في الفصل الدراسي الثاني على مستوى 13 كلية، تتضمن تجهيز المدرجات والقاعات والمعامل، ووضع جداول المحاضرات.

وقال الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة، إنه تم وضع خطة للعمل مع بدء «التيرم» الثاني بجدية من اليوم الأول، والاهتمام بالأنشطة الطلابية بجميع أنواعها وتسليم الطلاب توصيفًا للمقررات الدراسية، لافتًا إلى ضرورة تواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم لبدء الدراسة في الفصل الثاني ضمانًا لحسن سير العملية التعليمية، إضافة إلى ضرورة التواصل بين الأساتذة والطلاب من أجل رعايتهم وحل مشاكلهم.

وأضاف الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس الجامعة، أنه سيتم إطلاق حملة طلابية تبدأ من أول يوم في الدراسة، وحتى نهاية الأسبوع الأول للدراسة للقيام بأعمال تجميل الأرصفة والبرجولات، مشيرًا أن الجامعة ستوفر الخامات الأساسية للطلاب، وذلك في إطار تعزيز المشاركة الطلابية، وتنمية روح الولاء لدى طلاب الجامعة.

وأوضح أن الفصل الدراسي الثاني سيشهد طفرة كبيرة في الأنشطة الجامعية، وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية في الأنشطة المختلفة، وربطها باحتياجات المجتمع، وكذلك نشر ثقافة المبادرات الطلابية على مستوى الكليات.

وقال الدكتور جمال سوسة، مدير عام المدن الجامعية، إنه تم تسكين 680 طالب وطالبة في مدن بنها ومشتهر وشبرا الخيمة، مضيفًا، أنه تم إطلاق مبادرة من طلاب المدينة الجامعية لتزيين كليات الجامعة في الأسابيع الأولى من الدراسة تشمل دهان الأرصفة داخل الكليات وتزيين الحدائق والأشجار والحوائط داخل الكلية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة بنها تنهي استعداداتها لاستقبال 60 ألف طالب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق