أهم الأخبار اليوم .. «طب الإسكندرية» تعلن صرف كادر الأطباء والتمريض بالمستشفيات الجامعية بأثر رجعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور إبراهيم مخلص، عميد كلية طب جامعة الإسكندرية، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إنه سيتم صرف كادر الأطباء لجميع الأطباء «المثبتين» بالمستشفيات وهيئات التمريض، والبالغ عددهم 3500 عضو بأثر رجعي بعد موافقة وزارة المالية.

وأوضح «مخلص»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه تم الانتهاء من إجراءات الكادر طبقًا للآليات المنصوص عليها في القرار الجمهوري الصادر بهذا الشأن في 15 ديسمبر الماضي، مشيرًا إلى أن الكادر الخاص بأعضاء هيئة التمريض تقرر فعليًا على هيئة التمريض بالجامعات، وتم الانتهاء من وضع لائحته التنفيذية من قبل المجلس الأعلى للجامعات في نهاية شهر يناير الماضي، وسيتم صرفه بأثر رجعي من تاريخ إصدار القرار.

وأشار إلى أنه سيتم الوصول إلى قواعد ثابتة تطبق على الجميع دون تمييز طبقًا للوائح والقوانين، التي يقرها المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه المقرر الإثنين المقبل، والذي سيضم الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات، وأعضاء اللجنة الواضعة للائحة التنفيذية للكادر، وممثلين من هيئة التمريض، ومندوبين عن المالية والحسابات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «طب الإسكندرية» تعلن صرف كادر الأطباء والتمريض بالمستشفيات الجامعية بأثر رجعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق