أهم الأخبار اليوم .. «شكري» خلال لقائه «موجريني»: يجب الإسراع بتشكيل حكومة وحدة انتقالية في ليبيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى سامح شكري وزير الخارجية، الجمعة، على هامش مشاركته في مؤتمر الأمن بميونخ بالممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، فيديريكا موجريني، تناول معها تطورات الأزمة السورية على ضوء اجتماع مجموعة الدعم الدولية لسوريا، مساء الخميس، والنتائج التي تمخض عنها الاجتماع.

وقال المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن الوزير شكري بحث مع الممثلة العليا أيضا تطورات الأوضاع في ليبيا وأهمية الإسراع بتشكيل حكومة الوفاق الوطني لتولي مسؤولياتها في تحقيق الاستقرار، ومحاربة التنظيمات الإرهابية وتحقيق تطلعات الشعب الليبي.

كما تناول «شكري» مسار العلاقات الثنائية بين مصر والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، والتعاون القائم بين الجانبين حول عدد من الملفات الإقليمية أخذا في الاعتبار الدور الإقليمي والدولي الهام الذي تقوم به مصر في تحقيق الاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى تطورات القضية الفلسطينية استعداد اتصالا باجتماع اللجنة الرباعية الدولية المقرر انعقادها، ظهر الجمعة، أيضا في ميونخ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «شكري» خلال لقائه «موجريني»: يجب الإسراع بتشكيل حكومة وحدة انتقالية في ليبيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق