أهم الأخبار اليوم .. تعليمات لـ «النواب»: الدخول 7 صباحا.. ووضع السيارات بـ«جراج التحرير»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، تعليمات مشددة للنواب، قبل خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، المقرر السبت، تضمنت دخول القاعة فى الساعة السابعة صباحا، ووضع السيارات فى «جراج التحرير».

قالت الأمانة العامة للمجلس، فى رسالة إلى أعضاء المجلس: «صدر قرار رئيس الجمهورية رقم (٨١) لسنة 2016 بدعوة مجلس النواب للاجتماع للاستماع إلى بيان الرئيس بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادى الأول من الفصل التشريعى الأول، فى تمام العاشرة من صباح اليوم».

وأضافت: «سوف يتم فتح القاعة والسماح بالدخول بدءا من السابعة صباحاً، لنكون جميعاً فى شرف استقبال الرئيس، ويرجى من الجميع ترك التليفون المحمول بالسيارات الخاصة بكم أو تسليمه على الباب الخارجى، مع الإحاطة أنه لن يسمح بدخول السيارات سوى سيارات ذوى الاحتياجات الخاصة فقط لتوصيلهم ثم الخروج مرة أخرى، وأنه سيكون متاحاً لجميع السادة الأعضاء ركن سياراتهم بجراج التحرير».

وتابعت: «سترفع الجلسة مباشرة بعد انتهاء الرئيس من إلقاء بيانه ومغادرته القاعة. وستعقد الجلسة القادمة الساعة 11 صباح يوم الأحد 21 فبراير».

ووجهت الأمانة العامة لمجلس النواب رسالة إلى أعضاء المجلس وللإعلاميين والصحفيين، للتأكيد عليهم أن الدخول إلى مقر البرلمان سيكون للنواب من باب رقم 3 فقط، أما الإعلاميون والموظفون فسيكون دخولهم للمجلس من باب رقم 1».

وجاء نص الرسالة: «يرجى الإحاطة أن دخول النواب سيكون من باب رقم ٣ فقط، أما الإعلاميون والموظفون فسيكون دخولهم من باب رقم ١.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعليمات لـ «النواب»: الدخول 7 صباحا.. ووضع السيارات بـ«جراج التحرير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق