أهم الأخبار اليوم .. برلماني: رفض «الخدمة المدنية» أثبت ثقة الشعب في نوابه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد وائل المشنب، عضو مجلس النواب: «إن «قانون الخدمة المدنية، كان من أكثر القوانين التي أثارت جدلا واسعا، وشكل خطورة، نظرا للعوار الواضح به ويمس المواطن المصري».

وأكد «المشنب»، خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج «الساعة السابعة» المذاع على قناة «سي بي سي إكسترا»، الجمعة، أن نواب المجلس تمكنوا من إثبات ثقة الشعب بهم، عندما قاموا برفض هذا القانون.

ورفض الهجوم الذي شنته بعض وسائل الإعلام على أعضاء البرلمان، خاصة خلال جلساته الأولى، وقال «إنه كان يجب على الإعلام إدراك أن جميع النواب كانوا في حالة من الحماس قبل أن يشنوا هذا الهجوم».

وأضاف «المشنب» أنه يتمنى من الحكومة خلال الفترة المقبلة أن تسعى جاهدة لإحداث تغيرات في أنظمة معينة أبرزها إلغاء ما يسمى بـ«المركزية» واتباع نظام اللامركزية، موضحا أنه ليس من المعقول أن يأتي مواطن من قاطني محافظات الصعيد إلى القاهرة من أجل إنهاء مصالحه.

وأشار عضو مجلس النواب إلى ضرورة قيام الحكومة بمشاركة المجتمع المدني بجميع طوائفه في ملفي الصحة والتعليم باعتبارهما من أكثر الملفات تعقيدا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. برلماني: رفض «الخدمة المدنية» أثبت ثقة الشعب في نوابه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق