أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. عزمي مجاهد مهاجمًا وقفة الأطباء: «إخوان و6 أبريل وأم علاء عبد الفتاح»

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم عزمي مجاهد الوقفة التي قام بها الأطباء، الجمعة، أمام نقابة الأطباء بشارع قصر العيني مؤكدا أنها ضد نظام الدولة ودون تصريح بأنهم ينتمون لجماعة الإخوان وحركة 6 أبريل.

وتهكم «مجاهد»، مقدم برنامج «الملف»، المذاع على قناة «العاصمة»، مساء الجمعة، على وقفة الأطباء قائلا «إن الدكاترة المحترمين عملوا وقفة ضمت الدكتور خالد على، إخصائي المخ والأعصاب، ومعهم الدكتور حمدين صبحي، إخصائي جراحة العظام، وممدوح حمزة، مسالك دولية، زميل الجراحين في إنجلترا، وحمدين صباحي، زميل الجراحين في إمبابة، في مشهد يضم كل المتآمرين على الدولة».

وتساءل «مجاهد» حول سبب اختيار يوم الجمعة الذي يسبق خطبة الرئيس عبدالفتاح السيسي في البرلمان بيوم لتكون فيه الوقفة، مؤكدا أن كل الوقفة ضد الجيش والشرطة، وإشارات رابعة، جوه النقابة المحترمة»، متهكمًا حول مشاركة والدة علاء عبدالفتاح في الوقفة متسائلًا: «هل هي أمراض نساء».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. عزمي مجاهد مهاجمًا وقفة الأطباء: «إخوان و6 أبريل وأم علاء عبد الفتاح» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق