عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيد البدوي يكلف بالتواصل مع عمرو الشوبكي لقيادة معهد إعداد القادة الوفديين

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلف السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، طارق تهامي، رئيس اللجنة النوعية للشباب بالحزب، بالتواصل مع الدكتور عمرو الشوبكي لتولي الإشراف على معهد إعداد القادة الوفديين بعد اعتذار الدكتور محمد فؤاد، عن عدم استكمال مهام عمله بعد نجاحه في انتخابات مجلس النواب، وانشغاله بأعمال المجلس.

وأكد «البدوي»، خلال اجتماعه، مساء الجمعة، بالمكتب السياسي لشباب الوفد على مستوى الجمهورية أن المعهد سوف يكون مقره المعهد الرئيسي في القاهرة مع إنشاء فروع للمعهد في كل محافظة، فضلا عن تشكيل لجان لإعداد كوادر شبابية لخوض انتخابات المجالس المحلية، التي سيدفع «الوفد» خلالها بشبابه.

وقدم رئيس الوفد، في بداية اجتماعه، التحية إلى شباب الوفد في كل مكان، مؤكدا أن شباب الوفد هم خيرة شباب مصر انتماءً ووطنية وفكرا ورؤية فهو شباب يستند إلى خبرة سياسية تتمثل في التراث الوطني الذي توارثه أجيال حزب الوفد، ودار حوار بين رئيس الوفد وشبابه حول اللائحة الجديدة للحزب وطالب الشباب بإرسال أفكارهم ورؤاهم فيما يخص اللائحة.

وخلال الاجتماع أجرى رئيس الوفد بعض الاتصالات بعدد من أعضاء الهيئة العليا لضخ مليون جنيه في صندوق شباب الوفد يستخدم العائد منه للإنفاق على أنشطة الشباب، واستمع رئيس الوفد لاقتراحات شباب الوفد وخطط العمل التي سيتم تنفيذها في الفترة المقبلة، وتقدم الشباب بعدد من المشروعات والخطط الميدانية والشعبية التي تستهدف المواطن المصري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيد البدوي يكلف بالتواصل مع عمرو الشوبكي لقيادة معهد إعداد القادة الوفديين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق