أهم الأخبار اليوم .. بدء فعاليات المؤتمر الثالث والثلاثين لمديري إدارات قوات الأمن

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت، السبت، فعاليات المؤتمر 33 لمديري إدارات قوات الأمن تحت عنوان «الموائمة الأمنية بين حقوق الإنسان وفعالية الأداء الأمني»، والذي يعقد بمعهد تدريب قوات الأمن، على مدى 6 أيام تحت رعاية اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

ويشارك في المؤتمر، وفقًا لبيان صادر عن الوزارة، اللواءات «مساعد الوزير لقطاع قوات الأمن، ومدير الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن، وقيادات إدارات قوات الأمن بكافة المديريات والإدارات والمصالح» والبالغ عددهم 40 قيادة، وعدد من الخبراء والمختصين في المجال الأمني.

ويهدف المؤتمر إلى «مناقشة العديد من القضايا الأمنية والسياسية وإلقاء الضوء على دور الأجهزة الأمنية في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة وآليات التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بهدف الوصول لأعلى معدلات الأداء الأمنى، ومناقشة دور وزارة الداخلية في خدمة قضايا المجتمع وحماية حقوق الإنسان والعمل على زيادة تفاعل الجمهور مع الجهات الأمنية والتواصل مع شرائح المجتمع المختلفة ووسائل الإعلام من أجل أمن مستمر ودائم في ظل المستجدات الإقليمية والدولية، فضلا عن إبراز دور الصحافة والإعلام في نشر الوعى الأمنى لدى جمهور الرأى العام».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء فعاليات المؤتمر الثالث والثلاثين لمديري إدارات قوات الأمن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق