أهم الأخبار اليوم .. وفد طبي عالمي يجري 10 جراحات دقيقة بالمجان في الأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم دار الشفاء للعلاج الطبيعي بالأقصر «نتاج تعاون مصري- بلجيكي»، السبت، ندوة طبية في أحد الفنادق السياحية بالمدينة، حضرها عشرات الأطباء للعظام والعلاج الطبيعي بالمحافظة، وحاضر فيها جراح العظام العالمي الدكتور هينى لينكسن، حول كيفية التمييز بين الحالات المرضية التي تحتاج جراحة والتي يمكن معالجتها بالعلاج الطبيعى والأدوية.

وكانت الندوة ختام زيارة وفد طبي بلجيكي، بصحبة أشهر أطباء الأسنان والعلاج الطبيعي في العالم والأقصر، استضافته محافظة الاقصر، على مدار أسبوع، حيث أجري 10 جراحات دقيقة مثل «تركيب المفاصل والركبة بمستشفى الأقصر العام»، بالاضافة إلى توقيع الفحص الطبي على العشرات بمركز«دار الشفاء للعلاج الطبيعي» بالمجان لمواطنى المحافظة.

وقالت الدكتورة ناهد محمد، وكيلة وزارة الصحة، إن أطباء المحافظة استفادوا من خبرة الوفد الطبي، بجانب الكثير من الحالات التي عالجها وإجراء جراحات لها بالمجان، كما استفادت بالأدوات الطبية التي استخدمها الوفد في إجراء تلك العمليات، فضلا عن إجراء أطباء الأسنان بالعيادات الخارجية بمستشفى الأقصر، لعشرات الحالات، بما تلزمه من أدوات ومستلزمات طبية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفد طبي عالمي يجري 10 جراحات دقيقة بالمجان في الأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق