أهم الأخبار اليوم .. انقطاع المياه 10 ساعات عن مدينة قنا بسبب ربط الخزان بالشبكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الاستياء والغضب الشديد بين المواطنين، السبت، بسبب انقطاع مياة الشرب عن المنازل بمدينة قنا لأكثر من 10 ساعات متواصلة وخاصة في أول يوم دراسة بالفصل الدراسي الثاني، بسبب ربط الخزان بالشبكة الرئيسية بالمدينة على حسب تأكيدات رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي.

وقال حسنى إسماعيل، موظف، إن المياه انقطعت عن المنازل منذ الساعة الثانية عشر حتى العاشرة صباحًا دون سابق إنذار من شركة المياة لاتخاذ الاحتياطات الخاصة وتخزين الاحتياجات اللازمة، وخاصة أننا فوجئنا بانقطاعها في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، مما أثار غضب المواطنين واستيائهم من مسؤولي الشركة، مطالبين المحافظ بالتدخل وحل المشكلة وعدم تكرار ذلك والتنبيه على المواطنين قبل قطعها.

وقال اللواء محمود هاني، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بقنا، إن قطع المياع كان بسبب أعمال الربط بين الخزان الرئيسي بمنطقة البياضية بشبكة المياة الرئيسية، لتفادى المشكلات التي تواجه المواطنين في فصل الصيف، معلنًا انقطاعها حتى الخامسة من صباح الأحد، لاستكمال عمليات الربط مرة أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انقطاع المياه 10 ساعات عن مدينة قنا بسبب ربط الخزان بالشبكة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق