أهم الأخبار اليوم .. إسماعيل يزور البرلمان: الحكومة لا تتدخل فى أزمة «جنينة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إنه لا تدخل للحكومة فى أزمة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، مشيرا إلى أن مجلس النواب هو المختص بدراسة التقرير الصادر بشأن تقصى الحقائق، بشأن واقعة فساد الـ600 مليار جنيه.

وقال إسماعيل، فى تصريحات، للمحررين البرلمانيين، الأربعاء، عقب زيارته للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إنه سيقوم بتشكيل لجان لفحص ودراسة كل جزئية متعلقة بالتقرير الصادر عن لجنة تقصى الحقائق.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أنه استعرض مع رئيس مجلس النواب الوقت المناسب لإلقاء بيان الحكومة على المجلس.

وأضاف أن السبب الرئيسى للزيارة هو تهنئة عبدالعال على ثقة النواب فيه، واختياره رئيسا لمجلس النواب، متمنيا له ولكل نواب الشعب التوفيق فى مهمتهم.

كان رئيس مجلس الوزراء حضر فجأة لمقر البرلمان سيرا على الأقدام، واجتمع ما يقرب من نصف ساعة مع الدكتور على عبدالعال، ثم عاد مرة أخرى سيرا على الأقدام إلى مقر رئاسة الوزراء، المواجه مباشرة لمجلس النواب، حيث يفصلهما شارع.

كما استقبل الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس وبحضور محمود الشريف وكيل المجلس، نائبين عراقيين، ونقلا له تهنئة البرلمان العراقى بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب وتحقيق مصر للاستحقاق الثالث من خارطة الطريق.

ورحب الدكتور عبدالعال بالوفد العراقى، مؤكدا أن مصر تساند العراق فى حربها على الإرهاب، وتتمنى للشعب العراقى الشقيق كل تقدم وازدهار، وأن يتحقق الاستقرار لمنطقتنا العربية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إسماعيل يزور البرلمان: الحكومة لا تتدخل فى أزمة «جنينة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق