أهم الأخبار اليوم .. حبس المهندس وسائق الحفار المتهمين بالتسبب في انهيار عقار منيا القمح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار إسلام حشيش، رئيس نيابة منيا القمح، بإشراف المستشار أحمد الفقي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، مساء الأربعاء، بحبس كل من «عزيز. م» المهندس المشرف على قطعة الأرض المجاورة للعقار المنكوب بمدينة منيا القمح، و«هاني.م.ج» سائق الحفار أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا بانهيار عقار مكون من 6 طوابق مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد البوشي، وإشراف المستشار أحمد الفقي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية التحقيقات، والتي أمرت بسرعة ضبط المهندس المشرف على قطعة الأرض الملاصقة للعقار وسائق الحفار المشارك في الحفر، وفور ضبطهما تم حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حبس المهندس وسائق الحفار المتهمين بالتسبب في انهيار عقار منيا القمح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق