أهم الأخبار اليوم .. افتتاح كوبري السلام على قناة السويس بحضور قيادات عسكرية وتنفيذية

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، واللواء ناصر العاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، مساء الأربعاء، مراسم الاحتفال ببدء التشغيل الرسمي لكوبري السلام على قناة السويس.

كما حضر مراسم الاحتفال اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، وعدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية والمخابرات العامة والحربية وحرس الحدود والقيادات التنفيذية.

وقام المحافظون والقيادات بعبور قناة السويس من الجهة الغربية للقناة إلى الجهة الشرقية، وفي طريق عودتهم للإسماعيلية تم العبور من خلال الكوبري العائم الذي أقامته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على مجرى القناة، والذي تبلغ حمولته 60 طنًّا، وطوله 330 مترًا، ويقع جنوب معدية القنطرة غرب بالكيلو 48 ترقيم قناة السويس.

من جهته، أكد رئيس هيئة قناة السويس، أنه سوف يتم تشغيل الكوبري بصفة يومية، من الساعة السادسة مساءً وحتى الواحدة صباحًا، على أن يتم عبور المركبات من الغرب إلى الشرق من خلال كوبري السلام، بحمولات لا تزيد عن 40 طنًّا، كحد أقصى، على أن تتواجد المركبات قبل الميعاد بساعتين لإتمام إجراءات عمليات الفحص والوزن والتأمين اللازم، أخذًا في الاعتبار أنه سوف يتم استبعاد عبور سيارات النقل التي تحمل مواد بترولية أو مواد ملتهبة أو سنًّا أو دبشًا من عبور الكوبري، أما المركبات القادمة من شرق القناة فقد تقرر أن يتم عبورها مستخدمة الكوبري العائم الذي أقامته الهيئة الهندسية على القناة.

إعادة تشغيل كوبري السلام
إعادة تشغيل كوبري السلام

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح كوبري السلام على قناة السويس بحضور قيادات عسكرية وتنفيذية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق