أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تكريك وتعميق وتكسية بوغاز البرلس

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأحد، أعمال تعميق وتكسية بوغاز البرلس، ومد القنوات الإشعاعية من البوغاز إلى داخل البحيرة، بهدف زيادة الثروة السمكية بالبحيرة، بتكلفة 105 ملايين جنيه.

وأكد المحافظ أنه جاري تعميق وتكريك وتكسية مجري بوغاز البرلس بمنسوب تصميمي «من -5 إلى -4م» من متوسط منسوب سطح البحر بتكلفة 35 مليون جنيه، مع عمل 3 قنوات شعاعية داخل البحيرة أمام البوغاز، بعرض لا يقل عن 60 مترا، بتكلفة تقديرية 40 مليون جنيه، مع استكمال المرحلة الثانية من تكريك البحيرة من ناحية البوغاز بتكلفة 35 مليون جنيه.

كما تفقد المحافظ قسم شرطة مسطحات البرلس، والآليات التي قامت بها المحافظة للتصدى للتعديات على بحيرة البرلس والصيد الجائر، وقال إنه تم إنشاء سور خارجى لقسم شرطة مسطحات البرلس وتجهيزه أمنيا، بعد انتهاء أعمال أنشاء وتجهيز قسم شرطة مسطحات البرلس بطابقين على مساحة 400 م2، بتكلفة 3 ملايين جنيه، بمدخل بوغاز برج البرلس، مضيفا ان إنشاء نقطة شرطة المسطحات ببرج البرلس من أهم مقومات تنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس، ومنع التعديات عليها وعدم مخالفة قانون الصيد وحماية حقوق الصيادين المرخصين وضبط المخالفين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تكريك وتعميق وتكسية بوغاز البرلس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق