أهم الأخبار اليوم .. وزير الزراعة يوافق على تخصيص أراض لإقامة محطات صرف صحي ومياه شرب بالبحيرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، عن موافقة الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تخصيص 4 قطع أرض لإقامة 3 محطات صرف صحى ومحطة لتنقية مياه الشرب بالمحافظة.

جاء ذلك بناءاً على مخاطبة المحافظة لوزارة الزراعة للموافقة على تلك المشروعات باعتبارها من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة لسنة 1983 وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615 لسنة 2016، وذلك بعد استيفاء موافقة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وإنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهة الطالبة، وتعهد الأجهزة التنفيذية والمحلية بالحفاظ على الأرض الزراعية المحصورة بين الكتلة السكنية والمواقع دون أي تعديات .

وأصدرت المحافظة قراراً بناءاً على موافقة وزير الزراعة بتخصيص قطعة أرض بقرية النقيدي بمركز كوم حمادة مساحتها 420 متراً من أملاك الدولة، لإقامة محطة صرف صحى، وتخصيص قطعة أرض بعزبة طه بمركز كفر الدوار مساحتها 580 متراً من أملاك الدولة، لإقامة محطة صرف صحى، وتخصيص قطعة أرض بقريبة أبيا الحمراء بمركز الدلنجات مساحتها 625 متراً من أملاك الدولة، لإقامة محطة صرف صحى، وكذلك تخصيص قطعة أرض بحوض المريس بمركز الرحمانية مساحتها 20 ألف متر من أملاك الدولة لإقامة محطة تنقية مياه شرب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الزراعة يوافق على تخصيص أراض لإقامة محطات صرف صحي ومياه شرب بالبحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق