عاجل

أهم الأخبار اليوم .. نائبان يتقدمان بمشروع قانون لمنح أسر شهداء الجيش والشرطة معاشًا بقيمة آخر مرتب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم النائب محمد الكوراني، عضو مجلس النواب عن دائرة مينا البصل بالإسكندرية، والنائب عماد محروس، مشروع قانون لصرف معاش شهداء العمليات الإرهابية من الجيش والشرطة، لأسرهم شهريا بقيمة راتب الشهيد قبل وفاته.

وتنص المادة الأولى من مشروع القانون على منح أسر شهداء العمليات الأمنية من الجيش والشرطة معاشا شهريا يساوى قيمة الراتب الذي كان يتقاضاه الشهيد قبل استشهاده، كما تنص المادة الثانية على أنه يتم احتساب قيمة المعاش المنصوص عليه في المادة السابقة، وفقا لمرتبات زملاء الشهيد من دفعة تخرجه وترقياتهم للراتب الأعلى.

وبحسب مشروع القانون فإن المادة الثالثة تنص على أنه ينشر هذا القانون فى الجريدة الرسمية ويعمل به اليوم التالي من تاريخ نشره، ويبصم هذا القانون بخاتم الدولة ويعمل به كقانون من قوانينها.

يشار إلى أن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أحال مشروع القانون إلى لجنة مشتركة من لجان الدفاع والأمن القومي والشئون الدستورية والتشريعية والقوى العاملة والخطة والموازنة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائبان يتقدمان بمشروع قانون لمنح أسر شهداء الجيش والشرطة معاشًا بقيمة آخر مرتب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق