أهم الأخبار اليوم .. استبعاد رئيس لجنة ومراقب أول و4 ملاحظين من لجنة امتحانات بالفيوم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، الأحد، استبعاد وإلغاء ندب رئيس اللجنة والمراقب الأول ومراقب دور و4 ملاحظين لعدم انضباط اللجنة، بمدرسة أبوصير للتعليم الأساسي التابعة لإدارة إطسا التعليمية، واستدعاء مدير الإدارة ولجنة من الشؤون القانونية للتحقيق الفوري معهم، لعدم اتباع التعليمات المنظمة للامتحانات.

كما تفقد «عبدالمنعم» –بحسب بيان- مدرسة الشهيد عبدالرحمن نبيل الإعدادية، واطمأن على سير الامتحانات بها، وأن الطلاب يؤدون الامتحانات في جو هادئ، وشدد على توفير سبل الراحة للطلاب من مبردات مياه وتهويه وإضاءة، وتم استبعاد المراقب الأول لعدم اتباعه التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وتصعيد مراقب بالمدرسة كمراقب أول للجنة، وتم إنذار رئيس اللجنة بتنفيذ التعليمات، ثم تابع زيارته على عدد آخر من المدارس التابعة للإدارة.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وجودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية ومستوى الامتحان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استبعاد رئيس لجنة ومراقب أول و4 ملاحظين من لجنة امتحانات بالفيوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق