عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «التعليم»: بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة بالمدارس

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة امتحانات نهاية العام فى مادة اللغة الإنجليزية والتربية الدينية الأحد، وسط هدوء تام وعدم وجود أى شكاوى من الامتحانات.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تخصيص خطوطا تليفونية بغرفة عملياتها لتلقي شكاوى الطلاب من امتحانات نهاية العام بالشهادة الاعدادية.

وقالت الدكتورة فاطمة خضر مديرة المديرية، أنه يمكن لأولياء الأمور والطلاب تسجيل شكاواهم وبلاغاتهم وتساؤلاتهم عبر الأرقام التالية (24850752)، (01152270013)، كما يمكن إرسال البلاغات في شكل رسالة عبر الواتس آب من خلال رقم (01014283210)".

ومن جانبه قال الدكتور سعيد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة إن الطلاب أشادوا بسهولة امتحان العربى للشهادة الاعدادية .

وأضاف عبدالله فى تصريحات صحفية أن الكنترولات بدأت فى أعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب أول بأول، ليتم اعتماد النتيجة عقب إنتهاء الطلاب من امتحاناتهم الخميس المقبل بفترة قليلة، ويتم الاستعداد بتجهيز النتيجة حيث يتم تجميع ورصد الدرجات وترتيب الأوائل فى الشهادة الإعدادية، وأيضا اعتمادها، مضيفًا تم التنبيه على مقدرى الدرجات بضرورة منح كراسة الإجابة الدرجة التى تستحقها ليحصل كل طالب على حقة.

وفى سياق متصل بدأت الأحد مدارس الثانوى العام على مستوى الجمهورية فى توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، وأيضًا كود الطالب ليتمكن من الحصول على رقم جلوسه إلكترونيًا.

وأكد الدكتور رضا حجازى، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة أتاحت أرقام جلوس الطلاب إلكترونيًا على موقع الوزارة ،وللطالب الحرية فى أن يحصل على رقم جلوسه من المدرسة التابع لها أو من على موقع الوزارة، مشيرًا إلى أن تسليم أرقام جلوس الطلاب مستمر حتى قبل بدء أول يوم فى الامتحانات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التعليم»: بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة بالمدارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق