عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يتفقد أعمال ازدواج طريق «الزقازيق- السنبلاوين» بتكلفة مليار جنيه

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار متابعته المستمرة لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بنطاق دائرة محافظة الشرقية في كافة القطاعات، والتي تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة، قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الأحد بتفقد أعمال ازدواج طريق «الزقازيق – السنبلاوين»، بطول 33 كم بتكلفة مليار جنيه.

وأوضح محافظ الشرقية، أن ازدواج الطريق يُنفذ على مرحلتين، الأولى لمسافة 17 كيلو متر بتكلفة 475 مليون جنيه، والمرحلة الثانية لمسافة 16 كيلو متر، وجاري إنهاء أعمال الطرح والترسية.

وأكد محافظ الشرقية أن ازدواج طريق «الزقازيق – السنبلاوين»، يمثل محور مروري جديد يساهم في فك الاختناقات المرورية بين مدينتي الزقازيق والسنبلاوين، ويوفر في الوقت والجهد ويخفف من العبء داخل المدينة، مشيراً إلى أن الطريق كان طريق فردي يمر بالعديد من الكتل السكنية وواجه صعوبة في ازدواجه، وتم استبداله بطريق آخر موازي لخلق السيولة المرورية المطلوبة .

وشدد المحافظ على الشركة المنفذة بضرورة مضاعفة العمل والالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع طبقا للمواصفات القياسية المطلوبة.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة تولي اهتماماً كبيرا في تنفيذ مشروعات الطرق لخلق بنية تحتية سليمة تساهم في إحداث التنمية المستدامة وتُعلي من حركة التجارة وتحسين الدخل بما ينعكس على المستوى المعيشي للمواطنين، مشيراً إلى أن طريق «السنبلاوين – الزقازيق»، يمثل نقطة بداية لمحور تنمية شرق الدلتا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يتفقد أعمال ازدواج طريق «الزقازيق- السنبلاوين» بتكلفة مليار جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق