أهم الأخبار اليوم .. منتفعو «التأمين بدمياط» يحتجون على «نقل المقر»: الموظفون عرضوا تحمل فرق الإيجار

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الاستياء والغضب بين المئات من منتفعي التأمين الصحي في محافظة دمياط، بسبب قرار رئيس فرع التأمين الصحي بالمحافظة نقل مقر الفرع من مبناه الحالي بمنطقة الحربي بمدينة دمياط إلى مبني مستشفي الطلبة بشطا على الطريق الدولي المؤدي لبورسعيد، بحجة إصرار مالك العقار زيادة القيمة الإيجارية للوحدات المؤجرة للتأمين بزيادة 4 آلاف جنيه، متعللا برفض قيادات الهيئة قبول الزيادة الإيجارية.

وقال عدد من المضارين من القرار لـ«المصري اليوم»، الأحد، إن «إزاي منتفعي التأمين من كبار السن والسيدات يفضلوا رايحين شطا رايح جاي عشان ياخدوا علاجهم أو يعملوا عملية»، مطالبين بالإبقاء على المقر الحالي، وتجنب مئات المنتفعين المعاناة الشديدة للتوجه للمقر الجديد للفرع، بحسب قولهم.

وأضاف المنتفعون من التأمين الصحي بالمحافظة: «أن موظفي الفرع عرضوا سداد فرق الإيجار، الذي يسبب المشكلة من مرتباتهم الخاصة مقابل إلغاء قرار النقل واستمرارهم في مكانهم الحالي، واستغربت الموظفة من تجاهل رئيس الفرع للمعاناة الشديدة، التي ستواجه موظفو الوحدات التابعة للتأمين الصحي في مراكز المحافظة المختلفة، والذين يتوجهون بشكل يومي لقيادة الفرع لإنهاء أعمالهم، علاوة على صعوبة المواصلات للمكان الجديد والتكاليف المالية، التي يتكبدها المئات من الموظفين».

من جانبه، قال الدكتور محمد حسن تعيلب، مدير فرع التأمين الصحى بدمياط، إنه تقدم بطلب للدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، بشأن توفير مكان بديل للعاملين بفرع التأمين الصحى، ووعد المحافظ ببحث الأمر، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير مبنى بديل لضم العاملين بفرع التأمين الصحى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. منتفعو «التأمين بدمياط» يحتجون على «نقل المقر»: الموظفون عرضوا تحمل فرق الإيجار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق