عاجل

أهم الأخبار اليوم .. توريد أكثر من 625 ألف طن قمح منذ بداية الموسم بعدة محافظات

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت مديريات التموين والزراعة بعدد من محافظات الجمهورية اليوم الأحد، استلام محصول القمح لهذا الموسم المورد من المزارعين إلى الشون والصوامع، مع التشديد من قبل المسئولين على سرعة صرف أثمان القمح للمزارعين وفقا للأسعار المعلنة في أسرع وقت.
ففي البحيرة، أعلنت المحافظ المهندسة نادية عبده، أن إجمالى القمح المورد للشون والصوامع بنطاق المحافظة بلغ حتى اليوم 140 ألفا و387 طن قمح.. مشيرة إلى أن إجمالى المساحة التي تم حصادها بنطاق المحافظة بلغت 277 ألف فدان من إجمالى المساحة المنزرعة والتى تقدر 321 ألفا و138 فدانا .
وفي الدقهلية، أعلن المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي،أنه منذ بدء موسم توريد القمح حتى اليوم تم توريد 139 ألف طن قمح للشون والصوامع المعدة لاستقباله من المزارعين والموردين بأنحاء المراكز والمدن والقرى.
وفي الشرقية، صرح وكيل وزارة الزراعة علاء عفيفي بأنه تم توريد 269 ألفا و563 طنا بما يعادل مليون و800 ألف أردب من القمح بجميع صوامع وشون مراكز المحافظة حتى اليوم ..مشيرا إلى أنه تم حصاد 340 ألف و720 فدانا بنسبة 96% من إجمالى المساحة المنزرعة.
وفي قنا، أعلن المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان أنه تم توريد 76 ألف و896 طنا و641 كيلوجراما من محصول القمح للصوامع والشون بالمحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توريد أكثر من 625 ألف طن قمح منذ بداية الموسم بعدة محافظات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق