عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس يوقف أعمال بناء مخالفة بأحد العقارات ويحيلها للنيابة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اللواء أحمد حامد محافظ السويس، وقف أعمال الإنشاءات بأحد العقارات بشارع أسوان بحي السويس لمخالفته شروط ترخيص البناء بزيادة طابقين الخامس والسادس، وقرر المحافظ أيضا مصادرة جميع المعدات المتعلقة بمالك العمارة وإحالة الموضوع للنيابة العامة للتحقيق.

كما قرر المحافظ تحويل مدير الإدارات الهندسية بحي السويس للتحقيق أمام الإدارة القانونية بالمحافظة للتحقيق واتخاذ القرار المناسب.

وأكد «حامد»، على أن هذا القرار لردع أي مخالف وهو بمثابة إنذار لكل المخالفين من المواطنين والمقصرين في أعمالهم من الإدارات الهندسية بالأحياء، مطالباً أهالي السويس الإبلاغ عن أي مخالفات من أجل تطبيق القانون على أكمل وجه للقضاء على هذه الظواهر التي تؤدي إلى فساد وفوضى وإشغالات في شوارع السويس.

وفور وصول البلاغ من المحافظ أعطى تعليماته مساء أمس، لمدير عام المتابعة ورئيس حي السويس بإعداد تقرير عن الموضوع، والذي تأكد من كل ما جاء بالبلاغ، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ السويس يوقف أعمال بناء مخالفة بأحد العقارات ويحيلها للنيابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق