أهم الأخبار اليوم .. كثافات متوسطة في محور صلاح سالم والثورة وإصلاحات في «كوبري الطيران»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت معظم محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الإثنين ظهور كثافة متوسطة أعلى الطرق منها محور صلاح سالم بسبب كسر فاصل معدني أعلى كوبري الطيران أثّر على حركة السيارات للمتجه والقادم إلى المطار.

وتنصح إدارة المرور بوزارة الداخلية في نشرتها الصباحية، بتوجّه السيارات بمحور النصر كبديل جيد عن الكوبري حيث لا تزال الشركة المنفذة للأعمال تقوم بإصلاح الكوبري وسط تدعيم إدارة المرور للطريق بالخدمات المرورية والعلامات الإرشادية لمنع ظهور أي معوقات مروية بالطريق.

وظهرت كثافات مرورية أعلى محور الثورة بالقرب من منزل كوبري الجيش بسبب عطل أتوبيس نقل مما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من الثورة والعروبة وفي طريقه إلى طريق السويس الصحراوي وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات وقامت أوناش المرور بسحب الأتوبيس وإنزاله من أعلى الكوبري.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور بالقاهرة، بلاغا من غرفة النجدة، بظهور كثافات مرورية بمحور صلاح سالم وبوجود عطل أتوبيس بمحور الثورة وعلى الفور أمر اللواء علاء متولى مدير المرور بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان لتنظيم حركة السيارات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. كثافات متوسطة في محور صلاح سالم والثورة وإصلاحات في «كوبري الطيران» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق