أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ: سنتعامل مع سارقي الأراضي مهما يكن نفوذهم

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذّر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، من التعدي على أملاك الدولة بوضع اليد أو بالبناء، مؤكدًا أنه لن يتهاون مع أي شخص يتعدى أو يحاول التعدي على أملاك الدولة بالبناء على الأراضي الزراعية.

وقال المحافظ في بيان، الإثنين، إنه أعطى تعليماته لرؤساء الوحدات المحلية بالتعامل بمنتهى الحسم والحزم مع تلك الحالات مهما كان نفوذ وشخصية صاحبها، وأكد أن هيبة الدولة فوق كل اعتبار، وأنه لن يسمح وهو مسؤول عن تلك المحافظة بأي تعديات على أراضيها.

وقال المحافظ إنه يجري شن حملات يومية لإزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة وعلى الأراضي الزراعية فور البدء فيها، وأنه شارك بنفسه في تلك الحملات، وتم من خلالها استرداد أكثر من 250 فدان مؤخرا ومن بينها ٥٠ فدانا كانت وضع يد لإقامة مصنع فصل الرمال السوداء بالبرلس، بالإضافة لاسترداد عشرات الأفدنة كان قد تم التعدي عليها في بحيرة البرلس.

وأكد أنه أعطى تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن باتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك الدولة، وتنفيذ الإزالة الفورية من المهد، بالإضافة إلى مصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة، وتحرير المحاضر اللازمة للمقاولين ورفع أسمائهم من التراخيص، كما طالب رؤساء القرى، والجمعيات الزراعية بتطبيق القانون على المتعدين على الأراضي، للحفاظ عليها مع الاستعانة بمعدات المحافظة حالة احتياجهم إليها لتنفيذ قرارات الإزالة، مؤكدًا أن أي مسؤول بالمحافظة يتهاون أو يقصر في مواجهة تلك التعديات لن يبقى في منصبه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفر الشيخ: سنتعامل مع سارقي الأراضي مهما يكن نفوذهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق