عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الهجرة» تستقبل صاحب مبادرة تأسيس اتحاد شباب مصر بالخارج في 18 دولة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل مسؤولو وزارة الهجرة، الاثنين، أحمد سمير، رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج تحت التأسيس، الذي يهدف لربط أبناء مصر بالخارج من الجيلين الثاني والثالث بالوطن الأم والوصول إلى الطاقات الشبابية من الكفاءات المصرية بالخارج ومشاركتهم في بناء مصر المستقبل، باعتبارهم جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن.

وأعلنت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، في بيان اليوم، دعمها لجهود الشباب والأفكار التي يقدمونها، مؤكدة حرصها على مد جسور التواصل بين أبناء المصريين بالخارج والوطن، ضمن خطة الوزارة لربط كل المواطنين المقيمين في مختلف البلدان بمصر، وتشجيع الجهود الوطنية المختلفة في هذا المجال.

وأوضح سمير أن الاتحاد يتألف من شباب مصر بالخارج في 18 دولة، وأنه اتخذ الخطوات القانونية الرسمية لإشهارها ومنتظر استكمالها قريبا، مشيرا إلى خطة الشباب للتحرك لدعم السياحة والاقتصاد، ونقل الخبرات والتجارب الناجحة، وكذلك الاهتمام بالجوانب الثقافية والاجتماعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الهجرة» تستقبل صاحب مبادرة تأسيس اتحاد شباب مصر بالخارج في 18 دولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق