أهم الأخبار اليوم .. أسيوط تستعد لرمضان بلحوم ودواجن ومواد غذائية بأسعار مخفضة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن كمال خليفة، مدير مديرية التموين بأسيوط، الإثنين، عن انتهاء الاستعدادات الرئيسية لشهر رمضان، بتفعيل دور منافذ بيع السلع الموجودة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، والعمل على توفير السلع الرئيسية والغذائية ومستلزمات الشهر الكريم، وتوفير كميات إضافية من اللحوم والدواجن والأسماك بجميع المنافذ بأسعار مخفضة، لتخفيف ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وأشار وكيل وزارة التموين في بيان، إلى توفير السلع التموينية المدعومة من قبل الدولة والمربوطة على البطاقات التموينية حيث يوجد 411 مستودع دقيق تعمل بالمنظومة لمن يرغب في صرف حصة دقيق بدلًا من الخبز، بالإضافة إلى ألف و406 بدال تمويني و195 منفذًا لمشروع «جمعيتي» بالقرى والمراكز توفر السلع المقررة على البطاقات التموينية من سكر وزيت وأرز، فضلًا عن صرف سلع غذائية كبديل فروق نقاط الخبز بنطاق مجمعات الشركة المصرية والبدالين التموينيين وجميع الفروع.

وأكد «خليفة» أن عدد المخابز العاملة بالمحافظة 1599 مخبزًا، بالإضافة إلى 86 مخبزًا جديدًا تم تشغيلها بإجمالي حصة المخابز والأغراض الأخرى والمستودعات، بالإضافة إلى إنه جاري تعديل مواعيد العمل لتتناسب مع مواعيد الإفطار والسحور خلال شهر رمضان.

وأضاف خليفة إنه تم طرح لحوم ودواجن بجميع أفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة منها اللحوم السودانية المبردة بسعر 75 جنيه للكيلو ودواجن برازيلي مجمدة بسعر 25 جنيه للكيلو والأسماك بأنواعها «بلطي منظف – ماكريل وأنواع أخرى»، بالإضافة إلى 8 منافذ للقوات المسلحة وعربة متنقلة وعدد 15 منفذ فروع أمان التابعة لوزارة الداخلية تقوم بعرض سلع غذائية بأسعار مخفضة والدفع بها إلى المناطق الأكثر احتياجا بقرى ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى منافذ مشروع جمعيتي «سلع تموينية ونقاط خبز»، حيث تم تشغيل 195 منفذ من إجمالي 200 منفذ، فيما يجري افتتاح بقية المنافذ تباعًا لخدمة المواطنين وراحتهم بجميع مراكز المحافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسيوط تستعد لرمضان بلحوم ودواجن ومواد غذائية بأسعار مخفضة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق