أهم الأخبار اليوم .. «الأطباء» تخاطب النائب العام و«الداخلية» و«حقوق الإنسان» للبحث عن طبيب مختفٍ

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسلت نقابة الأطباء، الاثنين، خطابات إلى المستشار نبيل صادق، النائب العام، واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، ومحمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، للمطالبة بالتحقق من مكان الطبيب محمد أبوالفتوح السيد.

وقالت النقابة، في خطاباتها، إن أبوالفتوح كان يتواجد بشارع الميرغنى بمصر الجديدة الثلاثاء الماضي، وبسؤال غرفة عمليات هيئة الإسعاف وبحث أهله عنه أكدوا عدم تواجده في جميع مستشفيات القاهرة الكبرى.

وتابعت: «بالاستفسار من قسمي مدينة نصر أول ومصر الجديدة، الذي حدثت واقعة الاختفاء في نطاقه، فضلا عن قسم الساحل التابع له سكن الطبيب لم يتوصلوا لأي إفادة أو معلومات، كما رفضت تلك الأقسام عمل محضر لهذا التغيب».

وطالبت النقابة وزارة الداخلية بالتحقق من مكان تواجد الطبيب وظروف ملابسات اختفائه وإعلامها بالأمر، لإبلاغ أهله بظروف الطبيب والاطمئنان على سلامته.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الأطباء» تخاطب النائب العام و«الداخلية» و«حقوق الإنسان» للبحث عن طبيب مختفٍ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق