أهم الأخبار اليوم .. «منتدى النساء» يناقش التوازن بين الجنسين في المؤسسات الإعلامية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يُعقد، غدا الثلاثاء، المنتدى الأول للنساء في الأخبار، ويجمع كبار الإعلاميين التنفيذيين ورؤساء التحرير والصحافيين وخبراء الإعلام في مصر لمناقشة التوازن بين الجنسين داخل غرف الأخبار والمؤسسات الإعلامية.

يهدف هذا الحدث الأول من نوعه في القاهرة إلى عرض ومناقشة الواقع الحالي للنساء الاعلاميات في مصر وتسليط الضوء على نساء مبتكرات ورائدات في مجال صناعة الاعلام ومقاربة التحديات التي واجهتهن والفرص المتاحة لهن. كما يهدف إلى عرض واقع التوازن بين الجنسين داخل غرف الأخبار على جميع الأصعدة والمستويات الإدارية، خاصة مراكز صنع القرار داخل المؤسسات الإعلامية.

وينطوي هذا المنتدى ضمن نشاطات برنامج «النساء في الأخبار» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي بادرت به المنظمة العالمية للصحف وناشري الأنباء (وان-ايفرا) في مصر ولبنان والأردن وفلسطين. بالإضافة إلى المنتديات التي تجمع قياديي الإعلام في البلدان الأربعة، يتضمن البرنامج تدريبات على إدارة وسائل الإعلام لصحافيات واعدات في المنطقة وجلسات فردية مع مدربات وطنيات واجتماعات وطنية على مدار السنة.

ويحضر المنتدى، الإعلامية منى سلمان، ورئيس تحرير صحيفة الأهرام المسائي السابق علاء ثابت، العضو المنتدب لشركة مباشر ميديا العالمية عاصم البصّال، رئيس تحرير جريدة الشروق عماد الدين حسين، مديرة تحرير موقع إحكيناميس عرنوس، الإعلامية رهام سالم، مديرة الموقع الالكتروني في صحيفة «المصري اليوم» فتحية الدخاخني، مديرة تحرير موقع زائد 18 دعاء سلطان، مؤسسة صفحة «اسكندراني» في مؤسسة ولاد البلد دعاء جابر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «منتدى النساء» يناقش التوازن بين الجنسين في المؤسسات الإعلامية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق