عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الشرقية» تطلق حملة للكشف عن فيروس «سي» لموضفي الديوان العام

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الاثنين، عن انطلاق حملة للكشف المبكر عن فيروس «سي» للعاملين بالديوان العام، للاطمئنان على حالتهم الصحية وتوفير العلاج لمرضى الفيروسات الكبدية بالمجان.

وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية، الاثنين، أنه تم الانتهاء من تجهيز غرفة بداخل الديوان العام، مزودة بالتجهيزات الطبية اللازمة لاستقبال 300 موظف يوميا لمدة 3 أيام، لتوقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات المعملية والطبية اللازمة بالمجان، حيث أن قيمة تحليل الفيروسات الكبدية تتعدى الـ150 جنيها.

وأضاف سعيد أنه سيتم تعميم الاستفادة من البروتوكول الموقع بين شركة «ماش» وفرع التأمين الصحي بالشرقية على جميع العاملين بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة، للاطئنان على حالتهم الصحية والتعامل مع الحالات المرضية وصرف العلاج اللازم لهم.

من جانبه، أوضح الدكتور هشام عبدالحفيظ، مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالشرقية، أنه تم عمل مسح شامل للوحدات، مشيرا إلى بدء الحملة 13 مارس الماضي، وبلغ عدد الذين تم عمل مسح لهم 855 حالة بعيادتي الحسينية وفاقوس للتأمين الصحي، و266 حالة بعيادة ههيا للتأمين الصحي، و350 حالة بعيادة أبوكبير للتأمين الصحي، و850 حالة بمستشفى المبرة والوحدات الأخرى، كما تم فحص 186 حالة للعاملين بمديرية الري، و220 حالة بمديرية الإسكان، و148 حالة بمديرية الطب البيطري، و123 حالة بمديرية الشباب والرياضة، و95 حالة بالقوى العاملة، و80 حالة بالتضامن الاجتماعي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشرقية» تطلق حملة للكشف عن فيروس «سي» لموضفي الديوان العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق