عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إغماء متهمة «رشوة مجلس الدولة» بعد مرافعة النيابة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت جلسة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة مجلس الدولة»، الاثنين، إصابة المتهمة الثانية رباب.ع بحالة إغماء وسط قاعة المحكمة، بعد سماعها مرافعة النيابة، التي وجهت لها اللوم.

وقال إلياس إمام، رئيس نيابة أمن الدولة، إن المتهمة باعت شرفها مقابل المال داخل مسكن الزوجية، ولم تراعي زوجها وابنيها، فيما ردد الزوج من داخل قفص الاتهام «حسبي الله ونعم الوكيل».

وكشف إمام أن شيكا صدر في آخر أغسطس 2016، وطلبت المتهمة من المتوفي وائل شلبي، جزءا من الشيك فقال لها «قابلينى وتجدي ما تريديه»، كما أن المتهم الأول جمال اللبان قدم لها جزءا من المصروفات بعدما واقعها بمسكنها.

وتابع: «المتهمة لم تكتف بأنها خانت الإنسان الذي تعيش معه، بل خانت مسكن الزوجية، وباعت شرف ولديها»، وخاطبها قائلا: «يا أم الصبيين، هل النفس والجسد والشرف يباع مقابل المال؟»، وكررها 4 مرات، فأصيبت بحالة إغماء.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة شاهين، تأجيل القضية إلى 10 يونيو المقبل، لسماع مرافعة الدفاع.

وقال المتهم جمال اللبان للصحفيين إنه سيتصالح مع الدولة في القضية الثانية المتهم فيها بالكسب غير المشروع، مضيفا أنه أصيب بحالة حزن عند علمه خبر انتحار المستشار وائل شلبي، أثناء نظر التحفظ على أموالهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إغماء متهمة «رشوة مجلس الدولة» بعد مرافعة النيابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق